هل يمكن للمستفيد التحدث مع الموظف عبر الدردشة الحية في منصة بلدي؟

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
نعم، بالدخول عبر منصة بلدي والنقر على المساعد الذكي ومن ثم كتابة ( أرغب في التحدث مع خدمة العملاء )
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.

لم تعثر على سؤالك

يمكنك التواصل معنا وارسال استفسارك من خلال
الهاتف
رقم الهاتف:
199040
Sunday - Thursday (8:00 - 22:00)
وقت الإستجابة: ساعات العمل
البريد
البريد الإلكتروني
حساب تويتر:
@Balady_CS
للإستفسار
خدمة الاستفسارات
تتيح لك هذه الخدمة إرسال استفسارك مباشرة.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
لا يوجد تقييمات الى الآن