- يقوم المستخدم باختيار تصنيف مقدمي خدمات المدن من قائمة خدمات على منصة بلدي
- يقوم المستخدم بالدخول إلى النظام.
- تظهر للمستخدم شاشة الطلبات الخاصة بالمستفيد
- امام كل طلب يوجد زر "طلب تمديد" في حال كان الطلب مستوفي لشروط التقديم
- في حال الضغط على الزر يقوم النظام بإرسال الطلب الى مدقق طلبات التمديد لدراسة الطلب ومن ثم الموافقة أو الرفض
1. شهادة تصنيف سارية أو منتهية.
2. أن يكون متبقي على انتهاء الشهادة 14 يوم أو لم يتجاوز 14 يوم على انتهاء الشهادة.
وشكرا لكم